رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. نجوم مرعي البريمو : تعبنا في الفيلم وهنكسر الدنيا والكوميديا مختلفة

فريق عمل مرعي البريمو
فريق عمل مرعي البريمو

أقيم أمس الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو، بطولة محمد هنيدي، وحرص على حضور العرض الخاص عدد من النجوم والشخصيات العامة والإعلاميين، الذين قاموا بتهنئة صناعه على طرحه بدور العرض.

 

كاميرا خبر أبيض التقت مع أبطال العمل، للحديث عن كواليس مرعي البريمو، فقال محمد هنيدي في تصريح خاص : سعيد بعودة التعاون مرة أخرى مع المخرج سعيد حامد، وهو من تشجع للسيناريو، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، لأننا تعبنا في الفيلم، أما محمد محمود، فقال : بحب أشارك هنيدي في كل أعماله، وهنكسر الدنيا لأننا نقدم كوميديا مختلفة.

 

وأضافت نانسي صلاح : مبسوطة إني تعاملت مع محمد هنيدي، وهتفضل كواليس الفيلم مهمة بالنسبة لي، ونفسي أتعاون معاه تاني، وأجسد شخصية فتاة صعيدية وهي شقيقة هنيدي.

 

فيلم مرعي البريمو، بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، أحمد بدير، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هنيدي دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويقدم كل من عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة أغنية في الفيلم.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط