رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالبطيخ : هنيدي وغادة عادل ونجوم مرعي البريمو في العرض الخاص للفيلم

محمد هنيدي
محمد هنيدي

أقيم، منذ قليل، العرض الخاص لفيلم مرعي البريمو، بطولة محمد هنيدي، في إحدى السينمات الكبرى على طريق العين السخنة، بحضور أبطال الفيلم الذين ظهروا على السجادة الحمراء وهو يحملون بطيخة كُتب عليها اسم محمد هنيدي.

 

كما حرص على حضور العرض الخاص عدد من النجوم والشخصيات العامة والإعلاميين، الذين قاموا بتهنئة صناعه على طرحه بدور العرض.

 

فيلم مرعي البريمو بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، لطفي لبيب، أحمد بدير، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هنيدي دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة عادل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويقدم كل من عبدالباسط حمودة وأحمد شيبة أغنية جديدة في الفيلم.

 

من ناحية أخرى، من المفترض أن يبدأ هنيدي خلال الفترة القادمة التحضير لمسلسل أرض النفاق 2، من تأليف أحمد عبدالله، ومن المفترض أن يشارك في العمل نفس أبطال الجزء الأول.

 

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي عُرض ضمن موسم أفلام رأس السنة، وحصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه وقتها، وضم العمل نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد ومحمود حافظ، وكان من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي وإبنتيه فاطمة وفريدة. 

 

 

تم نسخ الرابط