رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول ظهور لـ تاليا الخواجة ابنة شريهان في عيد ميلادها الـ 14 والجمهور : نسخة من أمها

شريهان ـ تاليا
شريهان ـ تاليا

احتفلت شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى، تالية الخواجة، من خلال نشر صورها عبر حسابها على موقع انستجرام، وعلقت قائلة: بحبك.

 

ويعد هذا هو الظهور الأول لتاليا وهي شابة، وعلق الكثير من المتابعين على وجه الشبه بينها وبين والدتها شريهان، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: نسخة منك، دي شريهان الصغيرة، هيبقى عندنا شريهان تانية صغيرة.

 

 

 

وسبق وكشفت شريهان قصة حملها في ابنتها تاليا بالرغم من مرضها حينها، وقالت في منشور سابق على انستجرام : ذهبت لأداء فريضتي الحج عام 2008، وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقولت له سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي دعوتي المستجابة.

 

وتابعت:  أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الاختيار، واختاري بين أمرين، تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم .. قال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء .. كل شيء.

 

ومن ناحية أخرى، كانت مسرحية كوكو شانيل، آخر أعمال شريهان بعد فترة غياب طويلة استمرت لمدة 20 سنة، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري، وشارك في بطولتها هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، سمر مرسي، تامر حبيب، أيمن القيسوني.

 

 

تم نسخ الرابط