رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : أرفض 3 أضعاف الأعمال التي أقدمها وأمنية حياتي أشتغل مع يحيى الفخراني

بيومي فؤاد وانجي
بيومي فؤاد وانجي علي

تحدث بيومي فؤاد عن كثرة الأعمال التي يقدمها، كما كشف عن أحب أعماله إليه والنجم الذي يتمنى العمل معه، وذلك خلال لقائه ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي، عبر إذاعة نجوم أف أم.

 

وقال بيومي : أحب فيلم بني آدم الذي قدمته مع يوسف الشريف، ولكنه ظُلم بسبب توقيت عرضه في السينما، وأحب دوري به كثيرًا وكان مختلف تمامًا عني وبه مفاجآت عديدة، كما أعتز بالعديد من أعمالي منها أفلام وقفة رجالة وحملة فريزر وماما حامل.

 

وواصل : كذلك أحب العديد من المسلسلات التي شاركت بها وخاصة في 2013 التي كانت سنة تعرف الجمهور علي، حيث قدمت مسلسلات الكبير وموجة حارة في هذا العام، كما شاركت بـ 6 مشاهد في مسلسل اسم مؤقت وأعتز بظهوري به وحقق نجاحًا وقتها.

 

وعن كثرة أعماله، علق : هناك أعمال قدمتها بسبب الضغط علي ومجامتلي للناس، ولكنني في حقيقة الأمر أرفض 3 أضعاف الأعمال التي أقدمها في العام الواحد، ومش بقبل أي دور بيجيلي زي ما الناس فاكرة.

 

أما عن النجم الذي يرغب في العمل معه، اختتم : أمنية حياتي أشتغل مع يحيى الفخراني في دور يجمعني به، واعتذرت من قبل عن مشاركته في مسرحية بسبب انشغالي وقتها، وهو نجم كبير وعمره ما قدم عمل وحش. 

 

 

تم نسخ الرابط