رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. بيت الروبي يتصدر والبعبع يلاحقه وتاج يتراجع إلى المركز قبل الأخير

تامر ـ كريم ـ أمير
تامر ـ كريم ـ أمير

واصل فيلم بيت الروبي لـ كريم عبدالعزيز صدارته لشباك التذاكر هذا الأسبوع، حيث حقق العمل بالأمس إيرادات 848 ألف جنيه، ليحصد 9 ملايين و920 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، وتارا عماد، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، والذي حقق بالأمس إيرادات 416 ألف جنيه، ليصل هذا الأسبوع إلى 4 ملايين و423 ألف جنيه. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، يشارك به أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، ومحمد أنور، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

 

أما في المركز الثالث فجاء فيلم مستر إكس لـ أحمد فهمي، الذي حصد بالأمس إيرادات 364 ألف جنيه، ليجمع 3 ملايين و605 آلاف جنيه خلال الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يضم أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، وبيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب. 

 

فيما تراجع فيلم تاج من بطولة تامر حسني إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بعدما جمع بالأمس إيرادات 318 ألف جنيه، ليصل إلى 3 ملايين و527 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي. 

 

والعمل يدور في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويشارك في بطولته تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، وهالة فاخر، ومن تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق. 

 

وفي المركز الأخير جاء فيلم مطرح مطروح لـ محمود حميدة، بإيرادات 116 ألف جنيه حققها بالأمس، فيما وصل إلى مليون و535 ألف جنيه في أول أسبوع عرض. 

 

والعمل يدور في إطار أكشن كوميدي، من بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، ومن تأليف محمد عز ولبيب عزت وأحمد محارب وخليفة سمير وإخراج وائل إحسان.

 

 

تم نسخ الرابط