رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد غزي : أهلي مكانوش حابين دخولي التمثيل وقابلت مدمنين لتقديم دورى في ضرب نار

أحمد غزي
أحمد غزي

حقق أحمد غزي نجاحًا ملحوظًا في الموسم الرمضاني الأخير بمشاركته في مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وكشف عن كواليس العمل، وتحدث عن رفض أهله في البداية دخوله التمثيل، وذلك خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc.

 

وقال غزي : سافرت إلى إنجلترا ودرست إدارة الأعمال في 4 سنوات، كما تقدمت إلى اختبارات التمثيل وتم قبولي للمشاركة في مسلسل The Crown، وأهلي في البداية مكانوش حابين دخولي التمثيل قبل أن انتهي من دراستي، وكنت قد اتخذت قراري بأن أصير ممثل ولا أمتهن مهنة غير التمثيل.

 

وواصل : بداية حبي للتمثيل كان من خلال تقديم مسرحية في المدرسة، والتي جعلتني أرى أن لدي موهبة ويجب أن أعمل عليها ، وبالفعل قررت دراسة التمثيل وزاد حبي له.

 

وعن مسلسل ضرب نار، أكمل : كان تجربة فنية ثقيلة وصعبة بسبب عملي على فهم طبيعة الشخصية التي أقدمها به، وحاولت التعايش مع هذه الشخصية لأنني قدمت دور مدمن، وقابلت مدمنين من أجل فهم طبيعة حياتهم ومشكلاتهم ودراستها جيدًا.

 

واختتم : كل مشاهدي في ضرب نار كانت صعبة خاصة في حلقاتي الأخيرة قبل وفاتي في الحلقة الـ 24، ويعد العمل أطول فرصة درامية بالنسبة لي، حيث حصلت على أكبر عدد من الحلقات بها، وسعيد بهذه التجربة.

 

 

تم نسخ الرابط