رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيت الروبي يزيح كازابلانكا ويحتل المركز الرابع في قائمة الأعلى تحقيقاً للإيرادات فى السينما المصرية بـ 86 مليون جنيه

كريم عبدالعزيز ـ
كريم عبدالعزيز ـ كريم محمود عبدالعزيز

نجاح كبير يحققه كريم عبدالعزيز في الفترة الحالية بفيلمه الأخير بيت الروبي، الذي يتصدر شباك التذاكر بفارق كبير عن أقرب منافسيه بموسم أفلام عيد الأضحى.

 

وحقق العمل بالأمس إيرادات 2 مليون و157 ألف جنيه، ليقترب من جمع 86 مليون جنيه إيرادات في أقل من 20 يوم بدور العرض السينمائي، ويزيح بذلك بيت الروبي فيلم كازابلانكا من المركز الرابع في قائمة الأفلام الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما. 

 

ويتصدر القائمة كيرة والجن لـ كريم عبدالعزيز وأحمد عز بإيرادات 120 مليون جنيه، فيما يحل الفيل الأزرق 2 لـ كريم عبدالعزيز أيضًا في المركز الثاني بإيرادات 103 ملايين جنيه، ثم يأتي خلفه ولاد رزق 2 من بطولة أحمد عز بإيرادات تخطت الـ 100 مليون جنيه، وبعده بيت الروبي بـ 86 مليون جنيه، في حين تراجع فيلم كازابلانكا لـ أمير كرارة إلى المركز الخامس بـ 80 مليون جنيه.

 

ويقترب بذلك كريم عبدالعزيز من دخول نادي المائة مليون جنيه إيرادات بالسينما المصرية بـ 3 أفلام هم كيرة والجن والفيل الأزرق 2 وأخيرًا بيت الروبي الذي بات قريبًا من حصد الـ 100 مليون أو تجاوزها خلال الفترة المقبلة. 

 

فيلم بيت الروبي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من بطولة كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط