رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ابنة رجاء الجداوي في ذكراها : أمي لم تقدم بطولة مطلقة رغم أنها نجمة وحملة فريزر الأقرب لقلبها

رجاء الجداوي - فيلم
رجاء الجداوي - فيلم حملة فريزر

تحل اليوم 5 يوليو، الذكرى الثالثة لرحيل الفنانة المحبوبة رجاء الجداوي، التى رحلت في مثل هذا اليوم من عام 2020، بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا.

 

وتتحدث اليوم ابنتها أميرة مختار لـ خبر أبيض عن والدتها وطباعها في المنزل وفي العمل، وقالت في تصريح خاص : أمي مازالت تعيش في قلوبنا وقلوب جماهيرها حتى بعد مرور 3 أعوام على رحيلها، مازلت أرى حب الناس لها في عيونهم عندما يقابلني أي شخص ويذكرها وهذا من نعم الله عليها.

 

وتابعت : أمي كانت ست بيت درجة أولى، مهما كان من في المنزل يساعدها كانت تحب أن تصنع كل شيء بيدها، طالما موجودة وليس لديها مواعيد عمل أو تنظيم في الديكور وقطع الأثاث، لذلك مازال المنزل به رائحتها ولمستها، وكانت سيدة مصرية أصيلة مستحيل أن تخرج من المنزل دون أن تخبر والدي بمكانها وموعد خروجها.

 

وعن أعمالها قالت : هي لم تقدم بطولة مطلقة وهذا لم يكن لأنها لم يعرض عليها بالعكس أحياناً كانت تعرض عليها بطولة، لكنها كانت تنتقي ولا تهتم بالبطولة، فمثلاً ممكن توافق على دور ثاني وترفض بطولة ولهذا تعيش حتى الآن في أعمالها، وهذا لا يعني أنها ليست نجمة، بل هي نجمة كبيرة أيضاً والنجومية ليس لها علاقة بالبطولة المطلقة، وهي تحب كل أعمالها بالطبع ولم تندم على أي عمل ولكنها تحب بصفة خاصة فيلم حملة فريزر.

 

 

تم نسخ الرابط