رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسميًا .. محمد هنيدي يعلن عرض فيلم البريمو في موسم الصيف الحالي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

انتهى محمد هنيدي مؤخرًا من تصوير فيلم البريمو، تأليف إيهاب بليل وإخراج سعيد حامد، ونشر هنيدي صورة جديدة لمرعي البريمو خلال حسابه الخاص على انستجرام وعلق قائلًا : المرعي البريمو قريبًا جايين ليكم بمفاجأة الصيف.

 

ويجسد هنيدي ضمن الأحداث شخصية صعيدي يتاجر في البطيخ وتمر حياته بالعديد من المواقف الكوميدية، وخصوصًا مع زوجته غادة عادل والتي تظهر بشخصية جمالات، ويشارك بجانب هنيدي كل من نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، ومصطفى أبو سريع.

 

وكان آخر أعمال هنيدي في السينما فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، والذي عُرض ضمن موسم أفلام رأس السنة الماضي، وحصد إيرادات تجاوزت 36 مليون جنيه وقتها، وضم العمل نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، ومادلين طبر، وكان من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، وإنتاج محمد هنيدي وإبنتيه فاطمة وفريدة. 

 

كما أنه من المفترض أن يستأنف خلال الأيام القادمة تصوير فيلم الجواهرجي، الذي تأجل الإنتهاء من تصوير منذ فترة بعد وفاة أحمد حلاوة الذي لم يمهله القدر الوقت للإنتهاء من تصوير دروه بشكل نهائي، الأمر الذي جعل صناع العمل يقومون بتعديل السيناريو مرة أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط