رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : فيلم البعبع من أصعب أفلامي ولا يشغلني ترتيبه الحالي في شباك التذاكر

أمير كرارة
أمير كرارة

ينافس أمير كرارة في سباق أفلام عيد الأضحى الجاري بفيلمه البعبع، الذي بدأ عرضه يوم وقفة العيد، وقال كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : البعبع تجربة جديدة علي ولم أقدم مثله في مسيرتي بسبب انتمائه إلى نوعية أعمال الأكشن الكوميدي، وهو من أصعب أفلامي.

 

وواصل : سعيد بأرقام الفيلم في شباك التذاكر ولا يشغلني ترتيبه الحالي، لأن أرقام الإيرادات ستتغير بعد انتهاء أيام العيد وأتمنى أن يستمر العمل في نجاحه وأن ينال إعجاب الجميع.

 

 فيلم البعبع يدور حول شخصية سلطان البعبع التي يقدمها أمير كرارة، وهو لص تائب يخوض رحلة مليئة بالعديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية تقع في يوم واحد، كما يعيش قصة حب مع ياسمين صبري خلال الأحداث.

 

والعمل من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم، مع ضيوف الشرف منة شلبي، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ومحمد محمود، والفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

ومن ناحية أخرى، يعود أمير كرارة لاستكمال تحضيراته لمسلسل بطل العالم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، وتشاركه في بطولته دينا الشربيني، والعمل من المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

 

تم نسخ الرابط