رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم من أجل زيكو من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي اليوم على WATCH IT

أبطال من أجل زيكو
أبطال من أجل زيكو

حقق فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي نجاحًا جيدًا بدور العرض السينمائي وقت عرضه في يناير من العام الماضي 2022.

 

وأعلنت منصة WATCH IT عن عرضها للفيلم بدءًا من اليوم، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول رحلة يخوضها الزوجين كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي من أجل فوز نجلهما في مسابقة أذكى طفل في مصر.

 

فيلم من أجل زيكو حصد أكثر من 28 مليون جنيه بدور العرض، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، مع عدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، عمرو عبدالجليل، دياب، محمد ثروت، وسليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. 

 

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا في السينمات لـ كريم محمود عبدالعزيز فيلم بيت الروبي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى، ويشارك كريم في بطولته مع كريم عبدالعزيز.

 

 والعمل يضم نور اللبنانية وتارا عماد، مع ضيوف الشرف محمد عبدالرحمن وسارة عبدالرحمن وشريف دسوقي ومصطفى أبو سريع، ومن تأليف محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي. 

 

أما منة شلبي فكان آخر أعمالها مسلسل تغيير جو، الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان، وشاركها في بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، وشيرين، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط