رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى علوي : اتخنت قبل كده وفيلم المغتصبون كان فرصة كبيرة في مسيرتي وتغيرت القوانين بسببه

ليلى علوي
ليلى علوي

تحدثت ليلى علوي عن فيلمها شوجر دادي، الذي يتصدر حاليًا شباك تذاكر السينما، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية، وذلك خلال لقائها ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON.

 

وقالت ليلى : فيلم شوجر دادي مش جزء ثاني من فيلم ماما حامل، وهو يختلف تمامًا عنه، ولكنه بنفس طاقم العمل وقصته مختلفة، ولم أكن أتوقع هذا النجاح الكبير له، وأرى أن الجمهور يحب الكوميدي طوال الوقت، ولكنني أحرص على التنوع في أعمالي.

 

وواصلت : سعيدة بنشاطي في السينما خلال الفترة الأخيرة، وقررت هذا العام أن أركز في السينما فقط وأن أبتعد عن الدراما هذا العام، لأني لم أجد سيناريو يجذبني، كما أنني لا أحب تقديم مسلسل من 30 حلقة.

 

أما عن مسيرتها الفنية، أكملت : كان فيلم خرج ولم يعد أول فرصة مختلفة لي في مشواري، كما أن فيلم المغتصبون كان فرصة كبيرة لي وحقق إيرادات عالية وقتها وتسبب في تغيير القوانين.

 

وعن حياتها الشخصية، تابعت ليلى : اتخانت قبل كده وكنت مع راجل عرف عليا واحدة تانية، ثم تركته بعدها بسبب انعدام ثقتي به، وأنا لست نادمة على قرار اتخذته سواء بالطلاق أو الزواج من قبل، ولا أشعر بالملل من الوحدة.

 

وعن أعمالها الجديدة، اختتمت ليلى علوي : أواصل تصوير فيلم آل شلبي، وأنتظر عرض فيلم التاريخ السري لكوثر على إحدى المنصات، لكنني حزينة على عدم طرحه بدور العرض السينمائي ولكن القرار ليس بيدي.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط