رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد لطفي يجسد دور تاجر مخدرات ضمن أحداث فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان

محمد رمضان ـ محمد
محمد رمضان ـ محمد لطفي

بدأ محمد لطفي مؤخرًا تصوير مشاهده في فيلم ع الزيرو، من بطولة محمد رمضان، وعلم خبر أبيض أن لطفي يظهر كضيف شرف بأكثر من مشهد ويجسد دور تاجر مخدرات خلال أحداث العمل.

 

فيلم ع الزيرو، يدور في إطار اجتماعي أكشن، حول محمد رمضان الذي يعمل DJ اسمه دراجون ويعاني من أزمات عديدة خلال الأحداث، حيث يعاني نجله من أزمة صحية، كما يتعرف على نيللي كريم التي تعمل دكتورة ويعيش معها قصة حب. 

 

والفيلم يجمع محمد رمضان ونيللي كريم في أول تعاون فني بينهما، ويشاركهما البطولة جومانا مراد، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، مع عدد من ضيوف الشرف منهم خالد الصاوي ومحمد لطفي، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل. 

 

وعُرض مؤخراً لـ محمد لطفي بدور العرض السينمائي فيلم رهبة، الذي يشارك في بطولته مع أحمد الفيشاوي، ويضم العمل نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، ومصطفى غريب، ومن تأليف محمد علام وإخراج رضا عبدالرازق. 

 

كما يشارك لطفي في فيلم أبو نسب من بطولة محمد إمام، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يشارك به ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام. 

 

 

تم نسخ الرابط