رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب تصريح وفسخ خطوبة .. حسن يوسف وسهر الصايغ يتصدران التريند آخر 24 ساعة

سهر الصايغ ـ حسن
سهر الصايغ ـ حسن يوسف

نجح بعض النجوم في تصدر مؤشرات البحث على جوجل واحتلال التريند، خلال الساعات الأخيرة، من بينهم سهر الصايغ حيث تصدرت التريند بسبب إعلانها أمس عن فسخ خطوبتها على أستاذ الجراحة بجامعة القاهرة صلاح العباسي، بعد 6 أشهر من احتفالها بالخطبة.

 

وكتبت الصايغ عبر حسابها على انستجرام: اللهم ارزقه خيرًا مني، وارزقني خيرًا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير، فعسي الله أن يبدلنا خيرًا.

 

كما تصدر حسن يوسف التريند، وذلك بعد تصريحه خلال حضور ندوة تكريمه في قصر السينما، بإن توفيق الدقن كان بيرجع البيت مونون من الخمرة.

 

ومن أبرز تصريحاته أيضا: أعتقد أن سعاد حسني منتحرتش ولكن اتقتلت، لأن المُنتحر يكون بجانبه دم، لذلك أُرجح أنها قُتلت في الشقة قبل أن يتم رميها من الشرفة.

 

وعن شمس البارودي، تابع : اعتزلت التمثيل نهائيًا ولن تعود له، ونسيت أنها ممثلة من زمان وقررت الاهتمام ببيتها وزوجها، وكانت النجمة الأعلى أجرًا قبل اعتزالها بـ 20 ألف جنيه في الوقت الذي كان تتقاضى به النجمات الآخريات 4 آلاف جنيه.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت سهر الصايغ في الموسم الرمضاني الماضي 2023 بمسلسل بابا المجال، بطولة : مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، أحمد كشك، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد نجاتي، جومانا مراد، وفرح يوسف، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى.

 

أما حسن يوسف فقد تصدر التريند منذ فترة بسبب تصريحاته الأخيرة ببرنامج حضرة المواطن، الذي يذاع على شاشة الحدث اليوم، وقال فيها إنه لا يشاهد المسلسلات في شهر رمضان، وينشغل فقط بقراءة القرآن ويعتبره شهر لكسب الحسنات وممارسة صالح الأعمال، وهو ما عرضه لهجوم من جانب رواد السوشيال ميديا.

 

تم نسخ الرابط