رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا وأحمد العوضي وآدم الشرقاوي .. أبطال MMA في أعمال ينتظرها الجمهور قريبًا

العوضي ـ السقا ـ
العوضي ـ السقا ـ الشرقاوي

يتناول عدد من النجوم رياضة فنون القتال المختلطة MMA في أعمالهم المقبلة، وتزامن التجهيز لها في الفترة الحالية، ويواصل أحمد السقا تحضيراته لمسلسله الجديد وزن الريشة، بعدما تأجل تصويره منذ فترة، قبل انطلاق الموسم الرمضاني الماضي 2023.

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي، يلعب خلاله السقا دور بطل MMA ويدخل في العديد من الصراعات مع تتابع الأحداث، والمسلسل مكون من 8 حلقات ومن المقرر عرضه عبر شاهد Vip، من تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي.

 

كما يواصل أحمد العوضي تحضيراته لفيلمه الجديد البلدوزر، الذي يظهر خلاله كبطل في الـ MMA، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، ويدور العمل في إطار اجتماعي أكشن، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع أبطاله، وتم ترشيح النجم العالمي روبرت دي نيرو للمشاركة بالعمل، ويتولى إخراجه طارق العريان.

 

أيضًا يخوض الثنائي آدم الشرقاوي ونور النبوي أولى تجاربهما في البطولة السينمائية بفيلم 5 جولات، الذي يناقش رياضة الـ MMA كذلك، ويتناول مشكلات وأزمات عديدة يمر بها الشباب، وانتهى صناعه من تصوير كافة مشاهده منذ فترة، على أن يُعرض في موسم أفلام الصيف المقبل. 

 

 

تم نسخ الرابط