رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد : مسلسل الأجهر مأخوذ عن قصة حقيقية وصورت بعقد ألماظ ثمنه مليون و800 ألف دولار

عمرو سعد
عمرو سعد

حقق عمرو سعد نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل الأجهر، وكشف عمرو عن كواليس العمل في لقائه ببرنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر.

 

وقال سعد : قصة العمل مأخوذة عن قصة حقيقية، وصديق لي حكى عن مغامرات رجل من الكونغو مما استوحينا منه فكرة المسلسل وبنينا عليه عدد من المشاهد، هناك من يقول أنني أكرر شخصياتي لكنني قدمت شخصية البطل الشعبي بشكل مختلف.

 

وواصل : التصوير في كينيا صعب وكان مكلف عن هوليوود بسبب عدم وجود الإمكانيات بها، ودرست تفاصيل العمل وبقيت بفهم في الألماظ والأحجار الكريمة بعد المسلسل، وارتديت عقد ألماظ ثمنه مليون و800 ألف دولار خلال التصوير.

 

وعن صعوبات العمل، تابع واجهنا صعوبات عند إقامتنا في كينيا لتوصير مشاهد العمل، حيث كنا في غابة مفتوحة وبها حيوانات مفترسة منها وحيد القرن والذي كان سيهاجم السيارة التي كنت بها في إحدى المرات، وهو أخطر من الأسود والنمور في كينيا.

 

أما عن الانتقادات، اختتم : لا أهتم بها خاصة التي توجه لنوعية الدراما الشعبية، لأنها تكون على السوشيال ميديا التي لا اعتبرها واقعية، كما أن الدراما في الأساس ليست واقع، وليس شرط أن تقدم معلومة ونماذج مفيدة للناس، ولكن التسلية هي الأهم.

 

 

تم نسخ الرابط