رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم 5 جولات بطولة آدم الشرقاوي ونور خالد النبوي في موسم الصيف

نور النبوي - أدم
نور النبوي - أدم الشرقاوي

يخوض آدم الشرقاوي ونور خالد النبوي أولى تجاربهما في البطولة السينمائية بفيلم 5 جولات، الذي كان من المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الفطر الجاري.

 

وقال مؤلف العمل محمد عبدالمعطي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : الشركة المنتجة للفيلم لم تحدد بعد الموعد النهائي لعرضه، لكنه سيكون جاهزاً للعرض ضمن موسم أفلام الصيف المقبل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه.

 

فيلم 5 جولات يتناول قصة أبطال في رياضة الـ MMA، ويظهر آدم الشرقاوي بشخصية فارس ويجسد ماجد المصري دور والده، فيما تجمع نور النبوي صداقة مع داليا شوقي خلال العمل والتي تلعب دور فوتوجرافر، ويناقش الفيلم العديد من مشكلات الشباب. 

 

والعمل من بطولة آدم الشرقاوي، نور النبوي، ماجد المصري، داليا شوقي، مصطفى درويش، عايدة الأيوبي، ومطرب الراب آر سينك، وسيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإخراج مازن أشرف.

 

يذكر أن آدم الشرقاوي يواصل تصوير فيلم شماريخ من بطولة آسر ياسين، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم عدد من النجوم منهم أمينة خليل، خالد الصاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

 

أما نور النبوي فانتهى منذ فترة من تصوير فيلم الحريفة، الذي يجمعه بـ أحمد حسام ميدو وأحمد غزي وخالد الذهبي، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام كرة القدم، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد. 

 

 

تم نسخ الرابط