رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. غادة عبدالرازق : انتظرونى فى عيد الفطر فى فيلم البقاء للأصيع مع أحمد أدم وبيومى فؤاد

أحمد آدم - غادة عبدالرازق
أحمد آدم - غادة عبدالرازق - بيومي فؤاد

انتهت غادة عبدالرازق مؤخرًا من تصوير فيلم البقاء للأصيع، والذي كان يحمل اسم جوازة بالعافية، كاميرا خبر أبيض إلتقت مع غادة لتكشف لنا تفاصيل فيلمها الجديد وقالت : انتهيت من تصوير فيلم البقاء للأصيع الذي يجمعني مع أحمد آدم وبيومي فؤاد.

 

وتابعت : سعيدة بالتعاون مع المخرج إسماعيل فاروق، وسوف أظهر من خلاله بشخصية جديدة عليّ لم أقدمها من قبل، وأضافت : أواصل حاليًا التحضير لفيلم جديد ولكن إلى الآن لم نتفق على كافة تفاصيلة وأعد الجمهور بعمل فني جديد.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل غادة في الفترة الحالية تصوير مسلسل تلت التلاته، الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني الحالي ويبدأ عرضه اعتبارًا من 15 رمضان، ويشاركها البطولة مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، مصطفى درويش، أحمد مجدي، وتظهر نجوى فؤاد كضيفة شرف، ومن تأليف هبة الحسيني إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين، والعمل سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان.

 

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، وتظهر غادة بـ 3 شخصيات خلال الأحداث، وهن صاحبة شركة عقارات وكاتبة روائية وفاشون ديزاينر، ويجسد محمد القس دور زوجها ويشاركها في إدارة شركة العقارات، وتقدم ليلى زاهر شخصية طالبة جامعية تدرس إدارة الأعمال وتجسد دور ابنتها، وتظهر نجوى فؤاد بدور والدة مي سليم التي تجسد موظفة بشركة العقارات، ومصطفى درويش مدير الشركة.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

تم نسخ الرابط