رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسلين و4 إعلانات .. حضور مميز لـ محمد منير في رمضان 2023

محمد منير
محمد منير

يتنافس الفنانون كل عام في الماراثون الرمضاني على خطف أنظار الجمهور بأعمالهم سواء الدرامية أو الإعلانية، وفي هذا العام حضر الكينج محمد منير بصوته ليخطف الأنظار من الجميع، من خلال مشاركته بـ 6 أغاني، تنوعت ما بين تتر مسلسلان و4 إعلانات تليفزيونية.

 

البداية مع تتر مسلسل سره الباتع، من ألحان وليد سعد وكلمات مصطفى ابراهيم وموسيقى راجح داود، والمسلسل مقتبس من رواية الراحل يوسف إدريس، والذي تدور أحداثه عام 1798 وقت الحملة الفرنسية على مصر، حول شاب يبحث عن سر مقام السلطان حامد.

 

والمسلسل من سيناريو وحوار خالد يوسف بالمشاركة مع مصطفى ابراهيم، يشارك في البطولة حنان مطاوع وأحمد السعدني وحسين فهمي وأحمد فهمي وريم مصطفى وهالة صدقي وصلاح عبد الله وأحمد عبد العزيز وبيومي فؤاد.

 

كما قدم الكينج تتر مسلسل عملة نادرة، والذي يقدم من خلاله 8 أغاني، من ألحان محمد رحيم وكلمات الراحل عبدالرحمن الأبنودي وتوزيع عادل حقي، ويتناول المسلسل فكرة الصراع المستمر على سوق السلاح، كذلك يسلط الضوء على قضية ميراث المرأة الصعيدية.

 

يشارك في بطولة العمل كل من نيللي كريم ومحمد لطفي وجمال سليمان وهشام عاشور ومريم الخشت وچومانا مراد وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية.

 

أما المشاركات الإعلانية التي غناها الكينج محمد منير فقد تنوعت بين إعلانات عن سلعة غذائية وبنوك وعقارات وشركات هندسية، وهي إعلانات سمنة كريستال، والبنك الزراعي وإعلان كومباوند سالوجا إسكندرية، من ألحان عمرو مصطفى وكلمات أمير طعيمة وتوزيع محمود صبري وجيتار أحمد حسين، وإعلان سيتي هول العاصمة الإدارية، من ألحان وتوزيع وجدي الفوي وكلمات ابراهيم سعيد ويوسف الصافوري.

 

 

تم نسخ الرابط