رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

من هي المذيعة كارلا حداد التي تشارك رامز جلال تقديم برنامجه رامز نيفر إند؟

كارلا حداد - محمد
كارلا حداد - محمد رمضان - أحمد السقا

يتصدر رامز جلال تريندات السوشيال ميديا كعادته في الموسم الرمضاني، وهذه المرة يطل على جمهوره ببرنامجه رامز نيفر إند، الذي يعرض بعد الإفطار مباشرة على قناة MBC مصر.

 

وتشارك المذيعة كارلا حداد في تقديم البرنامج مع رامز جلال، ولفتت الأنظار إليها بعد عرض أول حلقتين من البرنامج، وهي مذيعة وعارضة أزياء وممثلة لبنانية. 

 

ولدت كارلا في بيروت عام 1981، ودرست الصحافة والإعلام، وكانت قد بدأت مشوارها في سن السابعة عشرة من خلال مجال تصوير الإعلانات التجارية وعروض الأزياء، حيث ظهرت كموديل في كليب أمان أمان لـ ربيع الخولي.

 

كما دخلت كارلا مجال التمثيل عام 1999، عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال LBC مع فريق مُنع في لبنان، والذي كان يديره الكاتب المسرحي مارك قديح وكانت تشارك معهم في العروض الساخرة.

 

ثم انتقلت بعدها حداد لتقديم النشرة الجوية ضمن نشرة الأخبار المسائية، قبل أن تقدم أولى برامجها الخاصة عام 2001 بعنوان كارلا لالا، وهو ينتمى إلى نوعية البرامج الفنية وكان من إعداد طوني خليفة، وقدمت عدد من البرامج بعدها وصولًا إلى عام 2005 عندما دخلت التمثيل بالمسلسل اللبناني خطايا صغيرة.

 

وعلى المستوى الشخصي تزوجت كارلا حداد من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة في 2004، ورزقت منه بابنتها الوحيدة ليا، وقدمت مع طوني في 2006 البرنامج الغنائي الضخم يا ليل يا عين، وانفصلت عنه في  2020.

 

 

تم نسخ الرابط