رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها شيخ العرب همام والملك لير وزيزنيا .. أعمال جمعت ريهام عبدالغفور بوالدها قبل رشيد

ريهام ووالدها
ريهام ووالدها

يشارك أشرف عبدالغفور في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل رشيد، من بطولة محمد ممدوح وريهام عبدالغفور، وهذه ليست المرة الأولى التي يجتمع فيها أشرف مع إبنته ريهام. 

 

والبداية كانت في الجزء الثاني من مسلسل زيزنيا بعنوان الليل والفنار، حيث شاركت ريهام مع والدها في بدايتها الفنية عام 2000، والعمل من بطولة يحيى الفخراني، وإخراج جمال عبدالحميد.

 

ثم تعاونا بعدها على خشبة المسرح مع يحيى الفخراني بمسرحية الملك لير في 2001، وضم العمل أحمد سلامة، أحمد عبدالحليم، وسلوى محمد علي، ومن تأليف فاطمة موسى، وإخراج أحمد عبدالحليم. 

 

كما اجتمع أشرف مع ابنته في مسلسل فارس بلا جواد، من بطولة محمد صبحي، والذي عرض في 2002، وشارك به جميل راتب، سيمون, هناء الشوربجي، والعمل من تأليف محمد صبحي، وإخراج أحمد بدر الدين. 

 

أيضًا شاركت ريهام في بطولة مسلسل بنت من شبرا مع ليلى علوي، والذي ضم والدها أشرف عبدالغفور، والعمل من إنتاج 2004، تأليف فتحي غانم، وإخراج جمال عبدالحميد. 

 

وتجدد اللقاء في 2007 بمسلسل شرخ في جدار العمر، وضم العمل يوسف شعبان، هادي الجيار، ومنى حسين، ومن تأليف طارق ريحان، وإخراج إلهام دراز. 

 

وظهر بعدها أشرف عبدالغفور كضيف شرف في مسلسل شيخ العرب همام من بطولة يحيى الفخراني وصابرين وريهام عبدالغفور، والعمل من إنتاج 2010، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسني صالح. 

 

فيما كان آخر عمل فني اشتركا به سويًا المسلسل الديني القصص في القرآن والذي عرض في 2014، وضم نخبة من النجوم منهم يحيى الفخراني، ماجد الكدواني، طارق لطفي، وأحمد راتب. 

 

 

تم نسخ الرابط