رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم من أجل زيكو لـ كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي يوم 23 مارس على نتفليكس

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز - منة شلبي

أعلنت منصة نتفليكس عن عرض فيلم من أجل زيكو بطولة كريم محمود عبدالعزيز ومنة شلبي، يوم الخميس المقبل الموافق 23 مارس، وذلك بعد طرحه بدور العرض السينمائي في عام 2022.

 

والعمل من بطولة منة شلبي، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، محمود حافظ، والطفل يوسف صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس، شيكو، دياب، ومحمد ثروت، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

وتدور أحداثه حول كريم محمود عبدالعزيز الذي يجسد دور سائق يعمل على عربة نقل، ومتزوج من منة شلبي، ولديهما إبنهما زيكو وهو الطفل يوسف صلاح، ومع تتابع الأحداث يحصل زيكو على جائزة أذكي طفل في مصر عن طريق الخطأ، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

 

ومن ناحية أخرى، يستكمل كريم محمود عبدالعزيز، تصوير فيلم بيت الروبي، الذي يجمعه بـ كريم عبدالعزيز، ونور اللبنانية، حيث يجسد شخصية شقيق كريم عبدالعزيز وصاحب مركز تجميل، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي. 

 

بينما تنتظر منة شلبي عرض مسلسل تغيير جو، في السباق الرمضاني 2023، والعمل سوف يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، والعمل يشارك في بطولته إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، عصام عمر، والعمل قصة منى الشيمي، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبو عوف.

 

 

تم نسخ الرابط