رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل ضرب نار .. تجربة جديدة في صحة الدراما الشعبية رمضان 2023

العوضي وياسمين
العوضي وياسمين

يعود الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي للتعاون سويًا في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل ضرب نار، وذلك بعدما حققا نجاحًا ملحوظًا بمسلسل اللي مالوش كبير الذي عرض في موسم رمضان 2021. 

 

الأبطال 

 

يشارك مع ياسمين والعوضي في بطولة مسلسل ضرب نار عدد من النجوم هم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

 

الأحداث

 

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الدرامية الشعبية، حيث تجسد خلاله ياسمين عبدالعزيز دور مهرة أبو الليل وهي فتاة شعبية تسكن في حي شبرا، ويظهر أحمد غزي وآيسل رمزي كـ شقيقيها في العمل.

 

وتعمل ياسمين خلال الأحداث في مصنع عبايات، وتلتقي مع أحمد العوضي الذي يظهر بشخصية جابر أبو شديد الشهير بالكوماندا وهو رجل صعيدي يسافر إلى القاهرة من أجل الهرب من ثأر يواجهه ضمن الأحداث.

 

ويعيش الثنائي ياسمين والعوضي قصة حب تنتهي بالزواج، ولكنهما يدخلان في أزمات عديدة خاصة بعد دخول العوضي السجن، وتلعب سهير المرشدي دور والدة العوضي، فيما يظهر تامر مجدي وتيسير عبدالعزيز كـ شقيقيه في العمل. 

 

أما ماجد المصري فيجسد دور رجل أعمال يدخل في صراعات مع ياسمين والعوضي، ويعمل أحمد بدير تاجر سلاح في المسلسل يتعاون معه العوضي. 

 

قنوات العرض

 

يُعرض مسلسل ضرب نار في شهر رمضان على قنوات ART حكايات ـ On، ON دراما، ومنصة WATCH IT. 

 

 

تم نسخ الرابط