رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. أنا لحبيبى يتصدر وأخى فوق الشجرة ونبيل الجميل يلاحقانه والمطاريد يجمع 300 ألف

بوكس أوفيس الأسبوع
بوكس أوفيس الأسبوع

حافظ فيلم أنا لحبيبي من بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس على صدارة شباك التذاكر هذا الأسبوع، بعدما حقق العمل بالأمس إيرادات 73 ألف جنيه، ليحصد 905 آلاف جنيه خلال الأسبوع.

 

والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي درامي، ويشارك به سوسن بدر، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري. 

 

أما في المركز الثاني فحل فيلم أخي فوق الشجرة لـ رامز جلال، والذي جمع بالأمس إيرادات 50 ألف جنيه، ليصل إلى 725 ألف جنيه هذا الأسبوع، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك في بطولته نسرين طافش، محمد ثروت، وحمدي الميرغني، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

وجاء محمد هنيدي في المركز الثالث بفيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل، بعدما حقق بالأمس إيرادات 45 ألف جنيه، ليحصد 673 ألف جنيه في إيراده الأسبوعي، والفيلم يناقش أخطاء أطباء التجميل في إطار كوميدي، ويضم نور اللبنانية، محمد سلام، ورحمة أحمد، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

واحتل المركز الرابع فيلم شلبي من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، حيث بلغت إيراداته بالأمس 23 ألف جنيه، ليصل إلى 380 ألف جنيه هذا الأسبوع، العمل يدور في إطار كوميدي موسيقي، ويشارك به روبي، بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

وجاء فيلم المطاريد لـ أحمد حاتم في المركز الخامس، بعدما حقق بالأمس إيرادات 24 ألف جنيه، فيما حصد هذا الأسبوع أكثر من 300 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول كرة القدم، ويضم تارا عماد، محمد محمود، محمود البزاوي، طه دسوقي، ومصطفى غريب، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي.

 

 

تم نسخ الرابط