رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزها الحشاشين وألف ليلة وليلة ومحارب .. مسلسلات خرجت من سباق رمضان 2023

كريم عبدالعزيز -
كريم عبدالعزيز - ياسر جلال - حسن الرداد

فشلت بعض المسلسلات فى اللحاق بالسباق الرمضاني 2023، لعدة أسباب منها مشاكل إنتاجية أو بسبب طول مدة التصوير، أو مشاكل أخرى متعلقة بأبطال العمل.

 

ومن بين تلك الأعمال مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، الذى خرج لكون العمل يتطلب ميزانية ضخمة، ليخرج بالطريقة التي تليق بهذا المسلسل، كما أنه يتطلب التصوير في أكثر من دولة أوروبية.

 

كما تأجل مسلسل محارب، حيث أعلن حسن الرداد من قبل لـ خبر أبيض أن العمل يحتاج وقت طويل للتحضير، وهو ما جعله يخرج من السباق هذا العام. 

 

وتوقف كذلك مسلسل السجل الأسود بسبب مشاكل في التوزيع، والعمل من بطولة خالد سليم، مي سليم، وإخراج جميل جميل المغازي، بالإضافة لمسلسل بطن الحوت الذي توقف بسبب مشاكل إنتاجية، والعمل من بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

كذلك تأجل مسلسل 11 سبتمبر، بطولة هاني سلامة، الذي خرج من موسم مسلسلات رمضان 2023، بسبب ضخامة ميزانية العمل، وخرج من السباق الرمضاني أيضًا مسلسل بيت السيدة، بطولة حسن يوسف، حيث قرر صناعه خروجه من المنافسة نظرا لعدم وجود وقت كافي للانتهاء من التصوير.

 

وخرج مسلسل توحة، بعد تعرضه لأزمات مختلفة خلال الفترة الماضية، والمسلسل من بطولة علا غانم، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، أما مسلسل ألف ليلة وليلة، لياسر جلال فخرج من السباق نظرًا لأنه يحتاج لتجهيزات، ومدة تصوير طويلة، فيما تأجل مسلسل كلمة السر، بطولة آسر ياسين، لكونه يحتاج لوقت كبير من أجل الخروج بالطريقة التي تليق به وبصُناعه.

 

وانضم إلى قائمة المسلسلات التي لم تلحق بالسباق الرمضاني، مسلسل آخر الزمن، بطولة فيفي عبده، كمال أبو رية، وأحمد عبدالعزيز، وذلك لضيق الوقت، كما أن الشركة المنتجة إلى الآن لم تنته من كافة التعاقدات مع باقي أبطال العمل.

 

أيضا خرج مسلسل الجواز سم قاتل، الذي كان من المفترض أن تقدمه ياسمين صبري، كذلك خرج مسلسل معاوية، بشكل رسمي من المنافسة في السباق الرمضاني القادم، لأسباب مختلفة منها كثرة مشاهد الجرافيك التي تحتاج وقت طويل.

 

 

تم نسخ الرابط