رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد العوضي : قصة حب الكوماندا ومهره مختلفة عن قصة حب الخديوي وغزل

أحمد العوضي - ياسمين
أحمد العوضي - ياسمين عبدالعزيز

يعود الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي إلى دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل ضرب نار، بعدما غابا عن الموسم الماضي، حيث قدما سويًا مسلسل اللي مالوش كبير في رمضان 2021. 

 

وتحدث أحمد العوضي عن كواليس مسلسل ضرب نار في مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON. وقال العوضي : أتوقع أن يحقق مسلسل ضرب النار صدى قوي وواسع لدى الناس خلال رمضان المقبل، ونقدم خلاله قصة مختلفة تمامًا عن مسلسل اللي مالوش كبير، وأحداثه تحمل العديد من المفاجآت، وأقول للناس : أنا راجعلكم بالكوماندا جابر أبو شديد.

 

وواصل : مهره التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز لديها قصتها في شبرا وهي شخصية مكافحة، أيضًا جابر الكوماندا لديه قصته وعملت زي الي مالوش كبير ونزلت الشارع لدراسة الشخصية.

 

وتابع : أعدكم بمشاهدة شخصية حقيقية  تقدم مفردات جديدة وقديمة، وهي شخصية صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته التي قدمتها في اللي مالوش كبير.

 

وأكمل : انتظروا مسلسل  قوي اسميه بمسلسل الشارع لأنه قريب من الناس والشارع المصري، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويكون عند حسن ظنهم.

 

أما عن قصة حبه مع ياسمين في العمل، اختتم : سنعيش قصة حب سويًا أنا وياسمين في المسلسل ولكنها ستكون مختلفة تماماً عن قصة حب غزل والخديوي في اللي مالوش كبير. 

 

 

تم نسخ الرابط