رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاقة مشروعة والهرشة السابعة ومذكرات زوج وكامل العدد .. مسلسلات الخلافات الزوجية في رمضان 2023

ياسر جلال ـ أمينة
ياسر جلال ـ أمينة خليل - طارق لطفي - دينا الشربيني

ينافس أكثر من عمل في الموسم الرمضاني 2023، وتشترك العديد من المسلسلات في وقوع الخلافات الزوجية بين أبطالها خلال أحداث العمل، ومنهم مسلسل الكبير 7 من بطولة أحمد مكي، حيث يدخل مكي في خلافات زوجية مع مربوحة التي تلعب دورها رحمة أحمد، وذلك في إطار كوميدي، والمسلسل تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

 

أيضًا يدخل محمد رمضان ضمن أحداث مسلسله العمدة في خلافات مع زوجته زينة التي تجسد دور البطولة النسائية أمامه، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي. كذلك تنشب خلافات عديدة بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في مسلسل ضرب نار، حيث يتزوجا وينفصلا خلال أحداث المسلسل، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري. 

 

لكن أهم المسلسلات هي 

 

يقدم طارق لطفي في رمضان المقبل مسلسل مذكرات زوج المأخوذ عن رواية لـ الراحل أحمد بهجت تحمل نفس الاسم، ويدخل لطفي خلال الأحداث في خلافات مع زوجته التي تلعب دورها عائشة بن أحمد، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي.

 

وتناقش دينا الشربيني نظرة المجتمع للمرأة المطلقة خلال مسلسلها كامل العدد، حيث تظهر كمطلقة من مصطفى درويش خلال العمل، ويشاركها البطولة شريف سلامة، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي. 

 

كما تركز أمينة خليل في مسلسلها الهرشة السابعة على الخلافات الزوجية التي تقع تحديدًا بعد مرور السنة السابعة من الزواج، وتظهر خلال الأحداث كإمرأة متزوجة من محمد شاهين، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي. 

 

أما أخر المسلسلات فهو مسلسل علاقة مشروعة بطولة ياسر جلال ومي عمر، وعدد كبير من النجوم

 

 

تم نسخ الرابط