رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Ant man فى الصدارة بـ 135 مليون دولار وAvatar يلاحقه

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania شباك التذاكر الأسبوعي، حيث حقق بالأمس إيرادات 8 ملايين و300 ألف دولار، ليحصد 135 مليون دولار هذا الأسبوع.

 

والعمل يعد الجزء الثالث من سلسلة Ant Man ويدور في إطار من الفانتازيا والمغامرة حول رحلة البطل الخارق Ant-Man والصراعات التي يخوضها، والعمل من بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، ميشيل فايفر، ومايكل دوجلاس، ومن إخراج بيتن ريد. 

 

وحل فيلم Avatar : The Way of Water في المركز الثاني بعدما حصد بالأمس إيرادات مليون و100 ألف دولار، ليتجاوز في إجمالي إيراداته الأسبوعية 9 ملايين دولار، والعمل بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، وميشيل يوه، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

وفي المركز الثالث جاء فيلم Puss in Boots : The Last Wish لـ سلمى حايك، بعدما حقق  890 ألف دولار إيرادات بالأمس، ليجمع 8 ملايين هذا الأسبوع، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام الرسوم المتحركة الكوميدية، ويشارك أنطونيو بانديراس في بطولته إلى جانب حايك، ومن إخراج  جويل كروفورد.

 

 جاء فيلم  Magic Mike's Last Dance لـ تشانينج تاتوم وسلمى حايك في المركز الرابع، حيث حقق بالأمس إيرادات 905 آلاف دولار، ليحصد 7 ملايين دولار، والعمل يدور في إطار استعراضي راقص كوميدي ومن إخراج من إخراج ستيفن سودربرج.

 

وفي المركز الأخير حل فيلم 80for Brady، الذي حقق إيرادات 480 ألف دولار بالأمس، ليصل في 6 ملايين في إجمالي إيراداته الأسبوعية، والعمل يدور في إطار كوميدي، ومن بطولة جين فوندا، سالي فيلد، وريتا مورينو، وإخراج كايل مارفن.

 

تم نسخ الرابط