رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. Ant-Man في الصدارة وسلمى حايك تنافس بفيلمين

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر الجزء الثالث من فيلم Ant-Man شباك تذاكر هوليوود بالأمس، حيث حصد 63 مليون و500 ألف دولار في أول ليلة عرض له بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

والعمل يحمل عنوان Ant-Man and the Wasp: Quantumania، ويعد أحدث إنتاجات مارفال، ويدور في إطار من الفانتازيا والمغامرة حول رحلة البطل الخارق Ant-Man والصراعات التي يخوضها، والفيلم من بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، ميشيل فايفر، ومايكل دوجلاس، ومن إخراج بيتن ريد. 

 

وحل في المركز الثاني فيلم Magic Mike's Last Dance لـ تشانينج تاتوم وسلمى حايك، بعدما حصد بالأمس إيرادات مليون و660 ألف دولار، ليقترب من 25 مليون دولار حول العالم بعد 9 أيام عرض. 

 

والفيلم يعد الجزء الثالث من سلسلة Magic Mike، ويدور في إطار استعراضي راقص كوميدي، حول الراقص مايك لين الذي يقرر العودة للرقص بسبب إمرأة ثرية ترغب في تنفيذ عرض راقص، وذلك بعد ابتعاد مايك عن الرقص لفترة طويلة، والعمل من إخراج ستيفن سودربرج.

 

 وجاء فيلم  Avatar: The Way of Water في المركز الثالث، حيث حصد بالأمس إيرادات مليون و358 ألف دولار، ليواصل احتلاله للمركز الثالث في ترتيب الأفلام الأكثر تحقيقًا للإيرادات بالتاريخ بأكثر من 2 مليار و300 مليون دولار، والعمل بطولة زوي سالدانا، كيت وينسلت، سام ورذينجتن، وميشيل يوه، ومن إخراج جيمس كاميرون.

 

واحتل فيلم  Puss in Boots : The Last Wish لـ سلمى حايك المركز الرابع بالأمس، بعدما حقق إيرادات مليون و210 آلاف دولار، ليحصد 403 ملايين دولار حول العالم، ويشارك أنطونيو بانديراس في البطولة مع حايك، ومن إخراج جويل كروفورد.

 

أما مصارع الـ WWE ديف باتيستا فتراجع إلى مؤخرة الترتيب بالأمس بفيلمه Knock at the Cabin، بعدما حقق إيرادات مليون و10 آلاف دولار، وتجاوز 40 مليون دولار في إجمالي إيراداته، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والأكشن والإثارة، ويشارك في بطولته  جوناثان جروف، بن ألدريدج، وروبرت جرينت، ومن إخراج  إم نايت شيامالان. 

 

تم نسخ الرابط