رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : رفضت أعمال كتير لا تليق بتاريخي وغايب عن الفن بمزاجى

هاني رمزي
هاني رمزي

تصدر هاني رمزي مؤشرات البحث مؤخرا بعد نشر فيديو عبر حسابه على إنستجرام جمعه بـ مصطفى قمر والمخرج رامي إمام في حفل تخرج إبنته جيسي من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

 

وقال رمزي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد بتخرج إبنتي من الجامعة، والفيديو الذي صورته أنا ومصطفى قمر ورامي إمام كان بالصدفة ولم نرتب له، وارتحت أخيرًا من مصاريف الجامعة.

 

أما عن الفن، فعلق : بقالي سنة غايب عن الفن ومش بشتغل ولكني غايب بمزاجي، وتُعرض عليّ الكثير من الأعمال ولكنني أرفضها بسبب السيناريو، وأرغب في الحفاظ على ما قدمته في تاريخي الفني بعد كل هذه السنوات من الشقاء والتعب، وأنا بشتغل لمزاجي الفني مش علشان أتواجد وخلاص. 

 

يذكر أن آخر أعمال هاني رمزي كان مسلسل العائدون، الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بطولة أمير كرارة وأمينة خليل، وشارك به كل من محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، ميدو عادل، كما شارك خلاله العديد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج ومحمد ممدوح، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال. 

 

كما قدم هاني مطلع العام الماضي 2022 مسلسل القاتل الذي أحبني، وكان من تأليف صلاح العربي وإخراج عمرو عابدين، وشارك به سهير رمزي، أحمد فؤاد سليم، محمد جمعة، وياسر فرج.

 

 

تم نسخ الرابط