رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز وميريام فارس وجنا عمرودياب وعلا غانم يتصدرون تريند جوجل فى الساعات الأخيرة

جنا ـ ياسمين ـ علا
جنا ـ ياسمين ـ علا ـ ميريام

تصدر عدد من النجمات تريند جوجل خلال الساعات الماضية، وفى المقدمة ياسمين عبدالعزيز، التى تصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها بفلتر يغير من ملامحها.

 

حيث شاركت ياسمين جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو لها، عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ياسمين في الفيديو واضعة فلتر يغير من الملامح ويبرزها بشكل مضحك وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير.

 

كما احتلت ميريام فارس نصيب من التريند، وذلك بعد تبرعها بأجر حفلها في كندا الذي أحيته أول أمس، لضحايا الزلزال الذي وقع في سوريا خلال الأيام الماضية.

 

وبعد إعلانها عن التبرع تعرضت ميريام لهجوم ضخم من الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعى، حيث انتقدها بسبب جرأة إطلالتها معتبرين أنه كان يجب أن ترتدي فستانا أقل جرأة نظرا لحجم الكارثة التي حلت في سوريا وتركيا مؤخرا.

 

كذلك دخلت جنا عمرو دياب قائمة التريند، بعد نشرها مجموعة صور جريئة عرضتها لـهجوم واسع وانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أيضا حجزت علا غانم مكانا فى التريند، وذلك بعد الاعتداء عليها بالضرب من قبل زوجها، حيث نُقلت إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، وكشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عن أخر تطورات الحالة الصحية لـها، بعد دخولها وقال إن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأنها لديها ارتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

 

 

تم نسخ الرابط