رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم جروب الماميز بطولة روبي يكتفي بمليون جنيه إيرادات بعد 10 أيام بدور العرض السينمائي

فيلم جروب الماميز
فيلم جروب الماميز

طٌرح فيلم جروب الماميز، بطولة روبي بدور العرض  السينمائي مطلع الشهر الجاري، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

 

وحقق الفيلم أمس إيرادات وصلت لـ 182 ألف جنيه، ليصل في إجمالي إيراداته إلى أكثر من مليون جنيه إيرادات بعد 10 أيام على طرحه في دور العرض السينمائي.

 

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول علاقة صداقة تجمع  ثلاث أمهات من خلال جروب على تطبيق واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشكلات مع أبنائهن تحاولن حلها خاصة في المدرسة التي تقع بها الأحداث، وينقل الفيلم مشكلات التعليم في المجتمع وكيفية تعامل الأمهات معها.

 

فيلم جروب الماميز من بطولة روبي، يسرا اللوزي، محمد ثروت، دارين حداد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وحازم إيهاب، فيما اعتذرت عنه ريم مصطفى وتم استبعاد غادة عادل منه.

 

يذكر أن روبي يعرض لها أيضًا في الفترة الحالية فيلم شلبي بدور العرض، والذي تشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، وحصد العمل حتى الآن 13 مليون جنيه إيرادات في أكثر من شهر عرض، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

 

كما تنافس روبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل حضرة العمدة، الذي تجسد خلاله دور العمدة، ويضم العمل عدد من النجوم منهم أحمد رزق، سميحة أيوب، صلاح عبدالله، وفاء عامر، ومحمود عبدالمغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط