رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إنجي المقدم : اتفقت مع زوجي وقدمت مشهد جرئ في فيلم راس السنة ومش بقلد درة في اللبس

إنجي المقدم - درة
إنجي المقدم - درة

حلت إنجي المقدم ضيفة على برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، عبر قناة القاهرة والناس، وكشفت خلال اللقاء عن كواليس أدوارها وعلاقتها بزوجها وموقفها من تقديم المشاهد الجريئة، كما تحدثت عن حقيقة تقليدها درة في اختيار أزيائها. 

 

وقالت المقدم : مشهد منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز لم يكن جريئًا، وأنا أرفض تقديم مشاهد القبلات والمايوه، ولكنني قدمت من قبل مشهد جرئ في فيلم راس السنة وكنت خائفة من الهجوم علي، ولكن قدمته بطريقة معينة بالاتفاق مع زوجي لأنني أستشيره في كل الأمور، ولو رفض هذا المشهد لم أكن لأقدمه.

 

وواصلت : زوجي في البداية كان يرفض دخولي التمثيل، ولكنني كنت أمثل على مسرح الجامعة، وبعد الزواج وافق على دخولي التمثيل بسبب نضوجنا وكنا قد صرنا أكبر في السن وفهمنا أبعاد الوسط الفني.

 

أما عن درة، فتابعت : لم يحدث بيننا أي خلافات كما أشيع خلال تصوير مسلسل ظرف أسود وكنا قد التقينا في مشهد واحد وقتها، وأنا مش بقلدها في اللبس، ولكنني اختار أزيائي بعناية ولا أقلد أحد.

 

وعن العلاج النفسي، اختتمت : كنت أتلقاه من قبل وترددت على دكتور نفسي بالفعل، بسبب معاناتي من عدد من المشاكل منها الإحباط، كما تعرضت من قبل للتحرش وعانيت بسببه لفترة.

 

 

تم نسخ الرابط