رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. إعرفهم : من هم نجوم مسلسلات الـ 15 حلقة فى رمضان 2023؟

ياسر جلال - مني زكي - منة شلبي - محمد فراج - دينا الشربيني
ياسر جلال - مني زكي - منة شلبي - محمد فراج - دينا الشربيني

شهدت الفترة الماضية تقديم العديد من مسلسلات الـ 15 حلقة، والتي حققت نجاح كبير مع المشاهدين، أبرزها كوفيد 25 لـ يوسف الشريف، وبين السماء والأرض بطولة هاني سلامة، عام 2021، كما قدمت منة شلبي العام الماضي مسلسل بطلوع الروح.



 

وينافس أكثر من نجم في رمضان المقبل بمسلسل من نوعية الـ 15 حلقة، يأتي في مقدمتهم ياسر جلال بمسلسل علاقة مشروعة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويضم في بطولته كل من مي عمر وخالد الصاوي وبسمة.

 

كما يشارك طارق لطفي في السباق الرمضاني بمسلسل مذكرات زوج، ويتكون من 15 حلقة، وتشاركه بطولته عائشة بن أحمد، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي، وبنفس الحلقات أيضًا تقدم منى زكي مسلسل تحت الوصاية، ويشاركها بطولته دياب، أحمد خالد صالح، نسرين أمين، رشدي الشامي، محمد عبدالعظيم، علي الطيب، مها نصار، ثراء جبيل، خالد كمال، وماجدة منير، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

 

وتشارك دنيا سمير غانم بمسلسل 15 حلقة، لم تستقر على اسمه حتى الآن، وتقدم دينا الشربيني مسلسل كامل العدد، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، بينما تكرر منة شلبي تجربة الـ 15 حلقة في 2023 بمسلسل تغيير جو، وهو من إخراج مريم أبوعوف.

 

وينافس أيضًا أحمد أمين في رمضان المقبل بمسلسل الصفارة، ويتكون من 15 حلقة، وبطولة إنعام سالوسة، محمود البزاوي، وطه الدسوقي، ومن إخراج علاء إسماعيل، كذلك تقدم ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح مسلسل رشيد، ومن إخراج مي ممدوح، وأخيراً مسلسل بطن الحوت الذي يقوم ببطولته محمد فراج وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

شاهد الفيديو التالي …