رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رامز جلال يحصد 385 ألف جنيه بـ أخى فوق الشجرة وهنيدي يجمع 335 ألف بـ نبيل الجميل أمس

رامز ـ هنيدي
رامز ـ هنيدي

تصدر رامز جلال بالأمس شباك التذاكر بفيلمه أخي فوق الشجرة، بعدما حصد 385 ألف جنيه، ليتجاوز 2 مليون جنيه في إجمالي إيراداته بعد 4 أيام بدور العرض. 

 

ويشهد العمل تقديم رامز لشخصيتين وهما توأم أحدهما ثقيل الوزن والآخر نحيف ويتقابلان من أجل أن يحصل كل منهما على ميراثه، فيما يعيش رامز قصة حب مع نسرين طافش مع تتابع الأحداث، وذلك في إطار كوميدي رومانسي.

 

فيلم أخي فوق الشجرة من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

فيما جاء محمد هنيدي في المركز الثاني بترتيب أمس في شباك التذاكر، بعدما حقق فيلمه نبيل الجميل أخصائي تجميل أكثر من 335 ألف جنيه إيرادات، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 23 مليون و543 ألف جنيه في أقل من شهر عرض بالسينمات. 

 

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد هنيدي دور دكتور التجميل نبيل، والذي يناقش خلال العمل أخطاء أطباء التجميل، ويعيش هنيدي قصة حب مع نور اللبنانية خلال الأحداث، فيما تجسد رحمة أحمد دور شقيقته. 

 

فيلم نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، فكرة سينمائية لـ محمد هنيدي، إخراج خالد مرعي، ومن إنتاج فاطمة وفريدة هنيدي.

 

 

تم نسخ الرابط