رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لمسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي رمضان 2023

القائمة الكاملة لمسلسل
القائمة الكاملة لمسلسل ضرب نار

بدأت ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي خلال الشهور الماضية تصوير مسلسلهما الجديد ضرب نار الذي يجمعهما للمرة الثانية معًا ومن إخراج مصطفى فكري، والعمل من المفترض أن يعرض في رمضان 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

والعمل يضم عدد كبير من النجوم منهم ياسمين عبدالعزبز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، أحمد بدير، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تامر نبيل، تامر مجدي، دنيا المصري والطفل منذر مهران ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

 

وحقق الثنائي ياسمين والعوضي في موسم رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا من خلال تقديمهم مسلسل اللي ملوش كبير، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، بدرية طلبة، إيمان السيد وآخرين.

 

من ناحية أخرى يُتوقع أن يبدأ العوضي التحضير لفيلمه الجديد البلدوزر، تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان، وكان خبر أبيض قد عن نية طارق العريان لترشيح  النجم العالمي روبرت دي نيرو للمشاركه في العمل، ليكون هو المدرب الخاص لـ أحمد العوضي لاعب رياضة MMa خلال أحداث العمل.

 

 

تم نسخ الرابط