رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السعدنى وطارق لطفى وحسين الجسمي وأحمد سعد يتصدرون التريند فى آخر 24 ساعة

أحمد السعدني - طارق
أحمد السعدني - طارق لطفي - حسين الجسمي - أحمد سعد

ما بين الاحتفال والشائعات والحزن والوفاة أخبار تشغل المصريين، وتصدر بسببها عدد من النجوم تريندات محركات البحث في جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، وأبرزهم أحمد السعدني وطارق لطفي، وحسين الجسمى وأحمد سعد.

 

حيث تصدر أحمد السعدني التريند بعد تداول شائعات حول وفاة والده النجم الكبير صلاح السعدني، ورد أحمد عبر إنستجرام وفيسبوك، قائلاً : أبويا بخير الحمدلله إن شاء الله تنشل يالي كتبت الإشاعه.

 

 

ونال طارق لطفي نصيب من التريند بعد رحيل والدته يوم الخميس الماضي وذلك بعد صراع مع المرض، ورغم حالة الحزن التي يعيشها لطفي إلا إنه حرص على الاطمئنان على الصحفيين وطلب تقديم مشروبات ساخنة لهم، بسبب برودة الجو وذلك أثناء تغطيتهم الصحفية للعزاء، كما حضر بعض النجوم لتقديم واجب العزاء ومنهم أحمد السقا، أمير كرارة، هاني رمزي، ياسر جلال، ريهام عبدالغفور، عمرو يوسف، علي الحجار، محمد رياض، أحمد بدير، محمد الصاوي، محمد الشقنقيري، وآخرين.

 

كذلك انضم أحمد سعد لقائمة التريند، بسبب أغنيته الجديدة يا عراف، والتى شاركه الغناء فيها كل من نوردوا وزعيم.

 

وتصدر سعد التريند على يوتيوب، بعد أن تخطت الأغنية 2 مليون مشاهدة بعد طرحها بـ 48 ساعة، والأغنية من كلمات أحمد الفقي وألحان أحمد زعيم وتوزيع توما.

 

أما حسين الجسمي فتصدر التريند في الساعات الأخيرة بسبب احتفاله بحفل زفافه بالأمس، والذي اقتصر على حضور عدد من أصدقاء الجسمي وأهل العروسين، حيث شارك جمهوره بنشر صورة له عبر ستوري إنستجرام بالزي الإماراتي التقليدي من حفل زفافه.

 

 

تم نسخ الرابط