رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالفيديو .. هنيدي يكشف لأول مرة : انتظروا الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين علي المسرح

محمد هنيدي
محمد هنيدي

كشف محمد هنيدي لأول مرة عن عودته لتقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، ولكن هذه المرة على خشبة المسرح، وذلك في حوار خاص مع كاميرا خبر أبيض.

 

وقال هنيدي : بدأت كتابة رواية جديدة أنا والمخرج خالد جلال على أن تعرض في عمل مسرحي بمصر، وسأقدم خلال المسرحية شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة من جديد.

 

 وتابع : أرى أن هذه الشخصية تليق للتقديم على خشبة المسرح، ولا أرغب في سماع تعليقات مثل : إنت هتكرر شخصية تاني والكلام البايخ ده، لأنه عندما تحقق نجاحًا بشخصية وتنال إعجاب الناس فهذه منحة من الله ويمكنك استدعاء هذه الشخصية من جديد في أي وقت.

 

يذكر أن محمد هنيدي قدم شخصية رمضان مبروك للمرة الأولى في عام 2008 بفيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وحصد 28 مليون جنيه وقتها، وشارك في بطولة الفيلم سيرين عبدالنور، الراحل عزت أبو عوف، ليلى طاهر، أمير المصري، طارق الإبياري، عمر مصطفى متولي، إيمان السيد، والراحل محمد شرف، وكان من تأليف يوسف معاطي، وإخراج وائل إحسان.

 

وعاد هنيدي لتقديم نفس الشخصية في الدراما بمسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، وعُرض العمل في دراما رمضان 2011، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقتها، وشارك هنيدي في بطولته ليلى طاهر، الراحلة كريمة مختار، طارق عبدالعزيز، نسرين إمام، نهال عنبر، وضياء الميرغني، وكان من تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

شاهد الفيديو التالي …  

 

 

 

تم نسخ الرابط