رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد ماهر يجسد دور صعيدي وصديق لـ حماده هلال ضمن أحداث مسلسل المداح 3 رمضان 2023

أحمد ماهر - حماده
أحمد ماهر - حماده هلال

تعاقد أحمد ماهر منذ فترة على المشاركة في مسلسل المداح 3، بطولة حمادة هلال، وقال ماهر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بدأت تصوير مشاهدي في العمل، وأجسد خلاله دور صعيدي وهو صديق قديم لـ صابر المداح الذي يجسد شخصيته حمادة هلال، ويتقابل معه ليكون محرك أساسي في مجرى الأحداث.

 

وتدور أحداث المداح 3 في إطار اجتماعي روحاني رعب في استكمال لأحداث الجزئين الأول والثاني، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسمي رمضان الأخيرين 2021 و2022. 

 

مسلسل المداح 3 من المقرر عرضه في رمضان 2023، بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلمى أبو ضيف، عبدالعزيز مخيون، لوسي، حنان سليمان، وأحمد ماهر، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد ماهر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل بابا المجال من بطولة مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولة العمل نسرين أمين، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، جومانا مراد، سهر الصايغ، عارفة عبدالرسول، ومحمد رضوان، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي. 

 

كما شارك ماهر في رمضان الماضي 2022 كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا،  بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، وأيتن عامر، ومن تأليف إيهاب بليبل، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري. 

 

 

تم نسخ الرابط