رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نانسي عجرم : قالوا عني ظاهرة ستنتهي بعد ثاني ألبوماتي أخاصمك أه

نانسي عجرم
نانسي عجرم

واصلت نانسي عجرم حديثها في الجزء الثاني من لقائها في برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، عبر قناة ON، وتحدثت نانسي عن علاقتها ببناتها، كما كشفت عن كواليس أغانيها ومشوارها الفني.

 

وقالت نانسي : ألبوم أخاصمك آه كان الألبوم الثاني لي بعد يا سلام، وقالوا عني بعد صدوره أنني ظاهرة ستنتهي ولن تستمر في النجاح، ولكنني قدمت بعدها أغنية سحر عيونه ويا سلام، كلاهما على طريقة الفيديو كليب وحققتا نجاحاً كبيراً.

 

وعن اختيار أغانيها، تابعت : عندما اختار أي أغنية آخذ أراء الكثيرون، وأحب التنوع وأن أرى مشاعر الحزن والبكاء أو الفرح في الأغنية، كما أنجذب كثيراً إلى الأغاني التي تحرك أحاسيسي نحوها.

 

وعن آخر أغنياتها، واصلت : ألبومي الأخير تأخر سنتين قبل صدوره، بسبب العديد من الظروف أبرزها تفشي فيروس كورونا، ومكنش حد ليه نفس يغني، وكنت أحضر له منذ 4 أعوام، وسعيدة بردود الأفعال حوله، وتفاجأت عندما عُرضت علي أغنية علشانك وتعجبت من كلماتها ولكن رأيت أنها جديدة عليّ وقررت تقديمها في النهاية.

 

وعن بناتها، اختتمت : باخد رأي بناتي في الأغاني لأن آرائهم صادقة جداً، وأجعلهم يستمعون إلى الأغاني التي أرى أنني يمكنني تقديمها، وبنتي الصغيرة تغني دائماً وهي شخصية عنيدة، أما الكبيرة فتحب تنظيم وقتها والاعتناء بغرفتها، والوسطى تحب الطبخ والرسم ولعب البيانو والغناء أيضاً، وليس لدي مشكلة أن تقرر أياً منهن احتراف الغناء في المستقبل وسأدعمهن في أي مجال ترغبن به. 

 

 

تم نسخ الرابط