رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : فخورة إنى كنت جزء من احتفالية قادرون باختلاف وشكراً سيادة الرئيس

هنا الزاهد
هنا الزاهد

عبرت هنا الزاهد عن سعادتها بالمشاركة في احتفالية قادرون باختلاف في نسختها الرابعة، والتي أقيمت أمس في مركز المنارة للمؤتمرات، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، تحت شعار لينا مكان، لدعم ومساندة أصحاب الهمم.

 

ونشرت هنا الزاهد جزء من كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي من الاحتفالية، عبر استوري حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : فخورة جدًا وسعيدة إني كنت جزء من احتفالية قادرون باختلاف وشكرا سيادة الرئيس.

 

وشارك في الاحتفالية عدد كبير من النجوم بجانب هنا الزاهد، أبرزهم : كريم فهمي، وعمرو يوسف، وأحمد سعد، وكندة علوش، وأحمد أمين، وأشرف عبدالباقي، محمود حميدة، حسين الجسمي، وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى، انتهت هنا الزاهد خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهدها في مسلسل سيب وأنا أسيب، والذي صورته في لبنان، وجمعها بعدد من النجوم أبرزهم : أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

وتجسد هنا الزاهد خلال المسلسل، شخصية خياطة تتحول لفاشون بلوجر في المسلسل، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد بعد الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

 

تم نسخ الرابط