رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نقل إسعاد يونس للمستشفى وإجرائها عملية جراحية في مفصل الحوض

إسعاد يونس
إسعاد يونس

شاركت الصفحة الرسمية لـ  إسعاد يونس عبر إنستجرام صورة لها كشفت عن تعرضها لوعكة صحية منذ ساعات، وكتبت : أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها.

 

وواصلت : مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي، طالبين منكم فضلًا وليس أمرًا الدعاء لها بالشفاء.

 

 

 

وعلم خبر أبيض أن إسعاد قد تعرضت لهذا الحادث بالأمس، الأمر الذي أدى إلى تعطيل تصوير مشاهدها في مسلسل كامل العدد، الذي تشاركه في بطولته مع دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023. 

 

يذكر أن مسلسل كامل العدد ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، منها نظرة المجتمع لزواج المرأة المطلقة مرة أخرى والأضرار النفسية التي يتعرض لها الأبناء بعد الطلاق، وخطورة السوشيال ميديا في الفترة الحالية، والتي تعمل على تشوية سمعة بعض الأشخاص. 

 

والعمل مكون من 15 حلقة، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبده، مصطفي درويش، أحمد كمال، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وعمرو جمال، ومن تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

كذلك تعاقدت إسعاد يونس مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان عصابة عظيمة، من تأليق هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

 

تم نسخ الرابط