رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد هنيدي : نفسي أمثل مع يحيى الفخراني ونفسي أعمل جزء ثانى من رمضان مبروك أبو العلمين

محمد هنيدي - يحيي
محمد هنيدي - يحيي الفخراني

واصل محمد هنيدي حديثه مع متابعيه، حيث خرج في فيديو لايف عبر فيسبوك، تحدث خلاله عن فيلمه الجديد نبيل الجميل أخصائي تجميل، كما كشف عن النجم الذي يتمنى العمل معه، وأعماله التي يتمنى تقديم أجزاء ثانية منها. 

 

وقال هنيدي : فيلمي نبيل الجميل يعتمد على كوميديا الموقف وليس الإفيهات، وقصته ستنال إعجاب الجمهور، وأتمنى أن يحقق النجاح وسيعرض في مصر والوطن العربي.

 

وعن النجم الذي يرغب في العمل معه، رد : نفسي أمثل مع يحيى الفخراني، أما عن أعماله، تابع : ممكن أكرر تجربة مسلسل سوبر هنيدي ولكن أقدمه في فيلم سينمائي، ووحشتني شخصية الخالة نوسة التي قدمتها في فيلم يا أنا يا خالتي.

 

وواصل : نفسي أعمل جزء ثاني من فيلم رمضان مبروك مبروك أبو العلمين حمودة، كذلك فيلم همام في أمستردام يمكن تقديم جزء ثاني منه، وعن الدراما، أكمل : إذا قدمت مسلسل قد يكون 15 حلقة فقط، ولكني لن أشارك في دراما رمضان 2023. 

 

وينتظر محمد هنيدي عرض فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في السينمات بعد غد الأربعاء، ويشاركه في بطولته كل من نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، ومحمد رضوان، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي. 

 

كما ينتظر هنيدي أيضًا عرض فيلم الجواهرجي، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ويشارك في بطولته منى زكي، لبلبة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، باسم سمرة، عارفة عبدالرسول، والراحل أحمد حلاوة، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري. 

 

 

تم نسخ الرابط