رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد حماقي ونانسي عجرم وأحمد سعد .. نجوم سهرات ليلة رأس السنة على الفضائيات

محمد حماقي - نانسي
محمد حماقي - نانسي عجرم - أحمد سعد

يحل عدد من نجوم الطرب ضيوفًا على برامج التوك شو، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

 

ويظهر محمد حماقي في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس عبر قناة dmc، ويحل حماقي ضيفًا في حلقة على جزئين يومي السبت والأحد المقبلين في ليلة رأس السنة ومطلع العام المقبل، ويكشف خلال اللقاء عن كواليس في طفولته ومسيرته الفنية.

 

فيما يستضيف أمير كرارة في برنامجه سهرانين نانسي عجرم، في سهرة ليلة رأس السنة، يومي الخميس والجمعة المقبلين عبر قناة ON، وتحكي نانسي عن كواليس قدومها إلى مصر، وتغني عدد من أشهر أغانيها.

 

كما يحل أحمد سعد ضيفًا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر قناة mbc مصر، وذلك في سهرة غنائية ليلة رأس السنة، ولن تخلو من إيفيهات سعد المعتادة التي قدمها في لقاء سابق له مع عمرو أديب.

 

أما عمر كمال فيطل في ليلة رأس السنة في 3 برامج دفعة واحدة، الأول برنامج كلمة الأخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON ويظهر معه الثنائي عبدالباسط حمودة ومحمد رشاد، كذلك انتهى عمر من تسجيل لقائه في برنامج يحدث في مصر، الذي يعرض عبر قناة mbc مصر ويقدمه الإعلامي شريف عامر.

 

وأخيرًا برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض عبر قناة القاهرة والناس، ويظهر أحمد شيبة بصحبة عمر كمال خلال الحلقة المقرر عرضها على جزئين يومي الخميس والجمعة المقبلين. 

 

 

تم نسخ الرابط