رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيميا منة شلبي وإياد نصار تعود من جديد في مسلسل تغيير جو رمضان 2023

إياد نصار - منة شلبي
إياد نصار - منة شلبي

تشهد دراما رمضان 2023، مشاركة العديد من الثنائيات التي تتنافس على تصدر قائمة السباق الدرامي في الشهر الكريم، والتى تنشأ بينها قصص حب مثيرة، ستكون محور الأحداث، ومحرك رئيسى لها، ولعل أبرز هذه الأعمال مسلسل تغيير جو، الذي يضم منة شلبي وإياد نصار.

 

وتدور أحداث مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المتوقع أن يشهد مباراة تمثيلية بين منة وإياد، خاصة أن هناك كيميا تجمع بينهما بعد تعاونهما في أكثر من عمل فني قبل ذلك.

 

وتظهر منة خلال الأحداث بشخصية مهندسة ديكور تمر حياتها بالعديد من الأزمات والتي تحاول التغلب عليها، بينما تظهر ميرفت أمين بشخصية خالتها واسمها زوزو ووالدتها شيرين، أما إياد نصار فيظهر بشخصية دكتور جامعي متخصص في علم التاريخ، ويرتبط بقصة حب مع منة شلبي.

 

تغيير جو بطولة منة شلبي، إياد نصار، أحمد مالك، وتواصل الشركة المنتجة حاليا، التعاقد مع باقي أبطال العمل الذي تكتبه منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

 

جدير بالذكر أن منة شلبي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسلها بطلوع الروح، الذي ناقشت من خلاله جرائم جماعة داعش الإرهابية التي ارتكبتها، وجسدت خلال العمل شخصية روح التي تنضم إلى داعش رغماً عنها بسبب رغبة زوجها في ذلك، والذي لعب دوره محمد حاتم.

 

مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج صادق الصباح.

 

 

 

تم نسخ الرابط