رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهر الصايغ تنضم إلى أبطال مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان رمضان 2023

مصطفي شعبان - سهر
مصطفي شعبان - سهر الصايغ

بعد تألقها اللافت العام الماضى فى مسلسل المداح 2 أمام حمادة هلال، وبعد أن أثبتت جدراتها وأحقيتها بالبطولة فى مسلسل الطاووس الذى خطفت به إشادات الجمهور والنقاد العام الماضي أيضاً، يأتى رمضان 2023 ليشهد على تجربة أكثر تميزاً فى مشوار سهر الصايغ، وذلك بعد أن تعاقدت مع محسن بغدادى مدير عام شركة الباتروس، للانضمام لأبطال مسلسل بابا المجال، أمام مصطفى شعبان، لتخوض سباق رمضان المقبل بشخصية جديدة لم يعهدها جمهورها من قبل.

 

ويعود مصطفى شعبان من خلال تجربة بابا المجال من جديد إلى عالم وأجواء الدراما الشعبية، التى تألق وبرع فيها، حتى أصبح واحداً من نماذج ولاد البلد الذين عرفتهم الدراما المصرية ووضعتهم فى المكانة التى يستحقونها، خصوصاً بعد أن عودنا على مناقشة القضايا الهامة التى تشغل بال المجتمع.

 

ولأن مصطفى شعبان يؤمن كما يؤمن جمهوره بأهمية ما يقدمه، حرص خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات البدنية والنفسية من أجل تقديم عمل يليق بمشواره الفني، خصوصا وأنه وعد جمهوره بشخصية مفاجأة فى هذا العمل، الذى توقع له الكثيرون أن يحتل مكانة خاصة فى سباق رمضان المقبل.

 

من ناحية أخرى علم خبر أبيض أن سهر الصايغ لن تشارك فى الجزء الثالث من مسلسل المداح، بعد أن احترقت شخصيتها ضمن أحداث الجزء الثاني.

 

وعُرض لسهر مؤخراً فيلم الباب الأخضر، ضمن فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الأسكندرية السينمائي، وشارك في بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

تم نسخ الرابط