رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم موسى لـ كريم محمود عبدالعزيز على نتفليكس أول يناير المقبل

كريم محمود عبدالعزيز
كريم محمود عبدالعزيز

أعلنت منصة نتفليكس العالمية عن طرح فيلم موسى من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، يوم 1 يناير المقبل 2023، وذلك بعدما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وقت عرضه بالسينمات في أغسطس من العام الماضي 2021. 

 

وتدور أحداث العمل في إطار من الخيال العلمي، حول شخصية يحيى التي يجسدها كريم محمود عبدالعزيز، وهو شاب يعيش في وحدة وعزلة عمن حوله دون صديق، الأمر الذي يجعله يقرر  اختراع روبوت أطلق عليه اسم موسى حتى يكون صديقًا له، ولكن سرعان ما تنقلب الأحداث بصورة غير متوقعة وتحمل العديد من المفاجآت.

 

فيلم موسى يعد أول فيلم عربي يناقش فكرة الروبوت، وشارك كريم محمود عبدالعزيز في بطولته كل من إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، أحمد حاتم، صلاح عبدالله، وسارة الشامي إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد العوضي، وظافر العابدين، وكان العمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

يذكر أن فيلم موسى حصد أكثر من 17 مليون جنيه وقت عرضه في السينمات، كما طرح عبر منصة شاهد Vip في ديسمبر من العام الماضي 2021، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر كريم محمود عبدالعزيز عرض أحدث أفلامه شلبي يوم 4 يناير المقبل 2023، وتشاركه في بطولته روبي، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، ويضم عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، سليمان عيد، وحاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.  

 

 

تم نسخ الرابط