رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف منير : استعنت بـ فؤاد المهندس في إيجار قديم وتأثرت بوفاة هشام سليم في مشهد وفاة صلاح عبدالله

شريف منير - هشام
شريف منير - هشام سليم - صلاح عبدالله - فؤاد المهندس

حل شريف منير ضيفاً على برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس نجاح مسلسله إيجار قديم، الذي انتهى عرضه مؤخراً، كما كشف عن ردود الأفعال حول العمل وكواليس في تصويره.

 

وقال شريف : مسلسل إيجار قديم احتوى على نوستالجيا نفتقدها في الدراما، ونقل حالة من الود والحب في العمارة على الرغم من المشكلات والصراعات بين الجيران، وشعر بها الجمهور.

 

وواصل : لا أقلق من العمل مع الوجوه الجديدة، لكنني عندما حضرت بروفة القراءة الخاصة بالمسلسل لم أكن سعيد وشعرت أن الممثلين حولي ليسوا أقوياء، وأول من اعترضت عليه كانت إلهام وجدي، ولكن بعد ذلك تفاجأت بأدائها الرائع وشعرت أنها تمارس التمثيل منذ سنوات.

 

وعن شخصية رمزي التي قدمها في العمل، تابع : كانت مزيجاً بين شخصية والدي وشخصيتي كما استعنت بأداء وحركات النجم العظيم الراحل فؤاد المهندس، وسعيد بخروج الشخصية بهذه الطريقة وحصدها لردود الأفعال الإيجابية.

 

وعن مشهد وفاة صلاح عبدالله في المسلسل، علق باكياً : استرجعت مشاهد فراق أحب الناس لقلبي وقت تصويره مثل أمي، كما أنه صادف يوم وفاة هشام سليم، مما أثر في أدائي للمشهد، وكنت أمر بظروف صعبة في هذه الفترة، وانزعجت من فكرة أن أتخيل أن ما حدث في الدراما قد حدث ل صلاح عبدالله في الحقيقة وأنه قد توفى. 

 

 

تم نسخ الرابط