رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم جروب الماميز بطولة روبي ويسرا اللوزي يوم 18 يناير بالسينمات

روبي - يسرا اللوزي
روبي - يسرا اللوزي

انتهت روبي من تصوير فيلمها الجديد جروب الماميز منذ فترة، وتشاركها في بطولته يسرا اللوزي، وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على عرضه بالسينمات يوم 18 يناير المقبل بعدما كان من المقرر في البداية عرضه يوم 28 ديسمبر.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول صداقة تجمع بين ثلاث أمهات من خلال جروب على واتساب، باسم جروب الماميز، ويواجهن العديد من المشاكل مع أبنائهن يحاولن حلها خلال الأحداث، وتجسد روبي دور ربة منزل وتمتلك بيوتي سنتر.

 

فيلم جروب الماميز شهد العديد من التغيرات في أبطاله، حيث كان من المقرر أن تقوم ببطولته غادة عادل وريم مصطفى مع روبي، قبل أن تتعاقد عليه يسرا اللوزي ودارين حداد إلى جانب روبي، ويشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمود حافظ، وحازم إيهاب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح. 

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر روبي عرض فيلم شلبي، الذي تشارك في بطولته مع كريم محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في السينمات يوم 4 يناير، والعمل يدور في إطار رومانسي كوميدي موسيقي، ويضم عدداً من النجوم منهم بيومي فؤاد، حاتم صلاح، وسليمان عيد، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

 

أما يسرا اللوزي، فُعرض لها في موسم عيد الفطر الماضي فيلم العنكبوت من بطولة أحمد السقا، والذي حقق إيرادات أكثر من 36 مليون جنيه في شباك التذاكر، وشاركت في بطولته منى زكي، ظافر العابدين، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، محمد لطفي، وزكي فطين عبدالوهاب، وكان من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط