رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

والد أنغام : حالتها تحسنت وتتواجد مع أسرتها في المنزل وتشكر الجمهور على دعائهم لها

أنغام - محمد علي
أنغام - محمد علي سليمان

كشف الموسيقار محمد علي سليمان، تطورات الحالة الصحية لابنته أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الأيام الماضية ودخولها المستشفى على إثرها.

 

وقال محمد علي سليمان في تصريح لـ خبر أبيض : أنغام حالتها تحسنت للغاية وصحتها بخير، حيث تتواجد حاليًا مع أسرتها في المنزل، وستعود للغناء وعملها قريباً، كما أنها تشكر الجمهور على محبتهم ودعائهم لها خلال فترة مرضها.

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم أنغام في وعكتها الصحية الأخيرة منذ اليوم الأول، ومنهم أصالة، إليسا، هند صبري، منة شلبي، كارول سماحة، سميرة سعيد، غادة عبدالرازق، إسعاد يونس، ووفاء عامر، بالإضافة إلى هاني شاكر، أحمد سعد، ومحمد شاهين. 

 

وسبق وأعلنت أنغام في بيان صحفي نشرته عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنها أجرت عملية جراحية أدت لحدوث مضاعفات لها، مما أدى لاحتجازها في المستشفى، وقدمت اعتذارها لجمهورها عن تأجيل حفلاتها الغنائية، التي كانت من المقرر عرضها في الفترة الماضية.

 

ومن ناحية أخرى، قالت أنغام خلال برنامجها الذي تقدمه عبر قناة dmc، خلال حديثها مع كارول سماحة ، أنها ترشح كارمن سليمان لتجسيد شخصيتها في عمل فني، مضيفة : من تقدم شخصيتي في عمل فني يجب أن يكون صوتها رائع، وشرطي لتقديم هذا العمل موافقة أبنائي عليه، لأنها ليست سيرتي بمفردي.

 

 

تم نسخ الرابط